zizvalley errachidia
ألف عداء وعداءة في الدورة الثانية للسباق الدولي للراشيدية في 14 أكتوبر
Publié Le 16 / 09 / 2012 à 16:29 | Dans Sport | 2542 Lectures | E-mail Article | Imprimer Article



نهاية دوري رحال للعدائين المغاربة
ألف عداء وعداءة في الدورة الثانية للسباق الدولي للراشيدية في 14 أكتوبر


تحتضن مدينة الراشيدية في الرابع عشر من أكتوبر القادم الدورة الثانية للسباق الدولي على مسافة عشر كيلومترات، والذي سيشهد هذه السنة حضور عدد من العدائين الأجانب إلى جانب قرابة ألف عداء وعداءة من محترفي وهواة هذه الرياضة المغاربة. وهي المحطة الثالثة والختامية لمنافسات النسخة الأولى من دوري رحال بعد محطتي مراكش والدار البيضاء. حيث سيكون التتويج فيها مزدوجا للعدائين الأوائل في سباق الراشيدية وفي دوري رحال.
ورصدت اللجنة المنظمة للسباق جوائز مالية مهمة للعشر عدائين الأوائل، ستة لذى الذكور وأربعة لذى الإناث، إلى جانب رصدها لجوائز نقدية مهمة للفائزين في الترتيب النهائي عقب المحطات الثلاث لدوري رحال 2012.
السباق الدولي لمدينة الراشيدية ،والذي ينظم بشكل مشترك بين كل من الاتحاد الرياضي لألعاب القوى بالراشيدية وعمالة وبلدية المدينة، ومجموعة رحال الاقتصادية ، ستتكفل مؤسسة "رانين ماروك " بجوانبه التقنية المرتبطة بتسجيل العدائين المغاربة والأجانب و ضبط توقيت السباق.
مدار السباق المستوي والممتد على مسافة عشر كيلومترات سيمر عبر أبرز معالم مدينة الراشيدية ، حيث ستكون الانطلاقة من ساحة الحسن الثاني، ليمر العداؤون من أمام عمالة الإقليم نحو الشمال الغربي في اتجاه كلية مولاي اسماعيل مرورا بأحياء المحيط، تاركة الجديدة، عين لعاطي قبل العودة لمركز المدينة على طريق مكناس وصولا لساحة الحسن الثاني.
وكان لقب الدورة الأولى من السباق الدولي عشر كيلومترات لمدينة الراشيدية عاد لذى الذكور للعداء المغربي حفيظ الشاني بينما عاد لقب الإناث للعداءة رقيةمقيم. وعادت المرتبتان الثانية والثالثة فيفئة الذكورعلى التوالي لكل من محمد أومعرير وعبد الكريم الموساوي بينما الرتبةالثانية إناث عادت للعداءة فتيحة بنشتكي متبوعة بالعداءة حنان أوباعلي صاحبة المركز الثالث.

Commentaires article
Votre nom:
Votre E-mail:
Message:
code: 1+5=