رجاء أرفود يعود لقسم الهواة بعد 15 سنة من الغياب
www.zizvalley.com | Le 10 / 06 / 2010 à 11:57 | Dans Sport
عرفت الدورة 18 من القسم الشرفي الممتاز مفاجأة من العيار الثقيل وذلك أن فريق وئام الرشيدية فاجأ الجميع بتحقيقه لنتيجة التعادل بالملعب البلدي بسبع عيون ليزداد رصيد السبعويٍين بنقطة واحدة ويتبخر حلمهم بالصعود ب-27 نقطة في الوقت الذي يبقى رصيد رجاء أرفود قاراً في 31 نقطة قبل دورة واحدة من نهاية البطولة. وبهذا بدت تلوح شمس قسم الهواة على ربوع تافيلالت.
عاصمة التمور أرفود التي انجبت أبطالاً على مر الزمن في جل الرياضات منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر أمثال: الحاج بن عكي، مهيدي، العيد، مدون، الحاج محمد الكرش... واللائحة طويلة، هاهي اليوم ثلة من الشباب تحمل المشعل بعد الأباء و الأجداد وتضيء شمعة أرفود بعد الصعود لأول مرة للهواة سنة 1994 أي بعد أزيد من 50 سنة من العمل، وبعدها بأزيد من 15 سنة من الجد والوصول إلى مباريات السد يتوج رجاء أرفود رسمياً بأرضية الملعب البلدي بأرفود يوم 13/ 06/ 2010 بالصعود الثاني للكرة الأرفودية للهواة.
ويبقى حديث الساعة في شوارع وأزقة ومنازل أرفود هو هذا الإنجاز العظيم، ويبقى الدعاء لصانعيه هو نقطة بداية المكافأة... قلوب الأرفوديين والمحبين من داخل وخارج المدينة تنتظر الأحد وديوان الجمعية يستقبل التهاني والتبريكات.

أبو هشام المراني