وفاق تنجداد تعود إلى تحقيق النتائج الإيجابية
www.zizvalley.com | Le 17 / 11 / 2009 à 23:00 | Dans Sport
في إطار منافسات بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم شطر الشرق نجح فربق وفاق تنجداد لكرة القدم في تجاوز مرحلة النتائج السلبية التي مر بها خلال بداية الموسم الكروي الحالي و حقق انتصارين متتابعين على كل من قدس تازة ب2-0 و عمل بلقصيري بحصة 3-2 في مقابلة مثيرة و جديرة بالمتابعة الأحد الماضي بالملعب البلدي بتنجداد . و بالتالي قد حصد ما مجموعه 3 انتصارات 3 هزائم و تعادل واحد من أصل 7 دورات محتلا الصف 8 ب 10 نقط في انتظار المقابلة القادمة برسم الدورة 8 حيث سيرحل الى مدينة الناظور لمواجهة شباب الدريوش المحتل للصف 4 برصيد 12 نقطة.

صدارة الترتيب يحتلها الإتحاد الإسلامي الوجدي برصيد 19 نقطة فيما يتديل الترتيب فرق برج مكناس و اتحاد عين تاوجطات ب3 نقط.

نتائج تعتبر ايجابية بالنسبة لممثل إقليم الرشيدية و الجنوب الشرقي في هذه المنافسة في ظل الصعوبات و العراقيل التي تعترض طموحات الفريق نضرا لضعف الدعم نقص في التجهيزات و غياب حافلة للنقل حيث يعتبر الفريق أكثر المتضررين من طول المسافة مرغوما من قطع أكثر من 1200كم خلال أسبوعين في ظروف غير مريحة في اتجاه وجدة وزان العرائش على سبيل المثال.و تبقى عزيمة اللاعبين و غيرتهم على منطقتهم و كذا مجهودات المدرب و المكتب المسير أقوى سلاح لمتابعة المشوار.

تجدر الإشارة إلى أن فريق وفاق تنجداد تأهل إلى القسم 1 هواة بعد سنتين فقط من المشاركة في القسم 2 هواة واحتل المركز 5 في ترتيب الموسم الما ضي و هو يراهن على لعب الأدوار الطلائعية خلال هدا الموسم.


تقرير محمد إكن