zizvalley errachidia
اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان لجهة الرشيدية - ورزازات تعقد يوم فاتح دجنبر دورتها الثالثة العادية
Publié Le 29 / 11 / 2012 à 14:05 | Dans Politique | 1021 Lectures | E-mail Article | Imprimer Article
الرشيدية/28 نونبر 2012/ومع/ تعقد يوم فاتح دجنبر المقبل اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان لجهة الرشيدية - ورزازات دورتها الثالثة العادية.

وأوضح بلاغ للجنة. توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه. أن أشغال هذه الدورة. التي تنعقد بناء على المادة 21 من النظام الداخلي للمجلس الوطني لحقوق الإنسان. ستتمحور. بالأساس. حول عرض تقرير اللجنة الموضوعاتية المكلفة بالنهوض بحقوق الإنسان وتحيين مخطط عملها.

كما ستناول الدورة عرض تقرير حول الزيارات التي قامت بها اللجنة للسجون المحلية ومناقشته والمصادقة عليه. إلى جانب تدارس قضايا مختلفة تتعلق بتقييم حصيلة عمل اللجنة ومجال اشتغالها.

يذكر أن هذه اللجنة? التي تترأسها السيدة فاطمة عراش. والمتكونة من المندوب الجهوي لمؤسسة الوسيط. وأعضاء يمثلون جمعيات المجتمع المدني والفاعلين في مجال حقوق الإنسان على مستوى الجهة. والهيئات التمثيلية الجهوية للقضاة والمحامين والأطباء والعلماء والصحفيين المهنيين? تعمل على تنفيذ برنامج المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومشاريعه المتعلقة بمجالات النهوض وحماية وإثراء الحوار حول حقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة. ج/ح أ

ومع

Commentaires article
Votre nom:
Votre E-mail:
Message:
code: 1+5=