zizvalley errachidia
انيس السلموني ورقية المقيم يفوزان بالسباق الوطني على الطريق ( 10 كلم ) لمدينة أرفود
Publié Le 13 / 11 / 2012 à 00:36 | Dans Sport | 2419 Lectures | E-mail Article | Imprimer Article
ذ : سعيد وعشى


فاز العداء المغربي انيس السلموني من النادي المكناسي، والعداءة رقية المقيم من نادي وادي نون بكلميم، صباح يوم الأحد 11 نونبر بالسباق الوطني على الطريق ( 10 كلم ) لمدينة أرفود .

وقطع انيس مسافة السباق في زمن قدره 30 دقيقة و10 ثواني متقدما على التوالي على العدائيين، حفيظ الشاني ( الريش )، خالد العسري، علي الشايف، مراد بلفقيه وشكيب بوجطاوي .

ولدى الإناث تألقت العداءة رقية المقيم وحلت في المركز الأول متبوعة بكل من كلثوم بوعسرية ( نادي الجيش الملكي )، ومليكة اسحساح (نادي الجيش الملكي)، وأمينة امحيح ( الناظور)، وأسماء اشهبار ( بن كرير )، ومريم خالي من نادي الجيش الملكي .

وقبل بداية هذا السباق الوطني تم تنظيم سباق على مسافة كيلومتر واحد لدوي الاحتياجات الخاصة والذي فاز به عمر الغريسي (الجرف) متبوعا بكل من عبد الرحمان الهلالي ( ارفود ) ومحمد مديار ( أرفود ) .

ورصدت اللجنة المنظمة لهذا السباق، والذي ينظم بشكل مشترك بين كل من جمعية مهرجان أرفود والمجلس الحضري وذلك في إطار الأنشطة الموازية للمعرض الدولي للتمور بأرفود، عدة جوائز للعدائيين الستة الأوائل .

كما قامت اللجنة المنظمة في نهاية السباق بتكريم الرئيس الشرفي للإتحاد المغربي لكرة المضرب السيد محمد مجيد اعترافا لما قدمه من إسهامات على مدى 40 عاما في الإقلاع بكرة المضرب بصفة خاصة وبالرياضة الوطنية بصفة عامة .

Commentaires article
Votre nom:
Votre E-mail:
Message:
code: 1+5=