zizvalley errachidia
حزب العدالة والتنمية بالرشيدية يعقد مؤتمره الإقليمي الخامس
Publié Le 10 / 10 / 2012 à 23:07 | Dans Politique | 1263 Lectures | E-mail Article | Imprimer Article


يعقد يومه الأحد 14 اكتوبر 2012, حزب العدالة والتنمية بالرشيدية مؤتمره الإقليمي الخامس, تحت شعار "وفاء و عطاء لمواصلة البناء الديموقراطي". وسيتم خلال أشغال المؤتمر عرض تقارير الاداء السياسي والتنظيمي والمالي, وانتخاب كاتب إقليمي جديد, وأعضاء الكتابة الإقليمية و ثلث أعضاء المجلس الإقليمي.
و ستشهد غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات الجلسة الافتتاحية العامة للمؤتمر و التي من المنتظر ان تشهد حضور ممثلين عن الامانة العامة للحزب و عدد من الوجوه المعروفة على الصعيد الوطني و الاقليمي.
و تأتي هذه المحطة في إطار الاستحقاقات التنظيمية الداخلي للحزب الذي ابتدأ بالمؤتمر الوطني السابع في أواسط شهر يوليوز 2012. وستليه المؤتمرات المحلية الرامية إلى تجديد هياكل الحزب تفعيلا للدمقراطية الداخلية.
كما تتميز هذه المحطة الخامسة من عمر حزب العدالة والتنمية في اقليم الرشيدية بكونها جاءت في خضم تطورات جديدة كانت بدايتها بسيطرة الحزب على مقاليد تسيير أربع جماعات في الاقليم من أبرزها المجلس البلدي للرشيدية و أرفود و الجرف, و انتهت الى سيطرة الحزب على مقاليد التدبير الحكومي بعد ان حقق أغلبية محترمة من مقاعد البرلمان من بينها مقعدين مستحقين عن دائرة الإقليم.
يذكر أن حزب العدالة و التنمية يتواجد في تراب 16 جماعة حضرية و قروية بإقليم الرشيدية و ينتظر ان تعقد كل المحليات مؤتمراتها لتجديد مكاتبها و تقديم حصيلتها خلال الاسبوع المقبل.

الرشيدية - أمين الحسناوي

Commentaires article
Votre nom:
Votre E-mail:
Message:
code: 1+5=