zizvalley errachidia
وفاق تنجداد ينتزع تعادلا بطعم الإنتصار من الخميسات
Publié Le 03 / 02 / 2010 à 23:00 | Dans Sport | 1394 Lectures | E-mail Article | Imprimer Article
شهد ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات وقائع النزال الذي جمع بين بلدية الخميسات ووفاق تنجداد برسم الدورة16من منافسات دوري الهواة القسم الأول.وفاق تنجداد خاض اللقاء محروما من خدمات جل لاعبيه الأساسيين وهو ما حتم على الاطار الكفء رشيد موفليح تغيير التكتيك والأسلوب الوفاقي جملة وتفصيلا. حيث حث لاعبيه على الحراسة الفردية اللصيقة والضغط على الخصم في نصف ملعبه مما أربك الزموريين خاصة وأنهم يبنون عملياتهم انطلاقا من الدفاع.بداية النزال عرفت ضغطا كبيرا للمحليين نتجت عنه العديد من الضربات الركنية التي لم تسفر عن أي جديد.إلا أن خطأ فادحا للاعب عوينة الذي لعب كليبرو كاد أن يغير ملامح الدقائق الأولى حينما حاول مراوغة قلب هجوم الخميسات الذي سيطر على الكرة لينفرد بالحارس العملاق الحبيب ويبعدها ببراعته المعهودة الى الزاوية.الوفاقيون اعتمدوا على المرتدات الخاطفةالشيء الذي مكن الجناح الطائر اسماعيل من اركان الكرة في مرمى الخصم بعد تمريرةرائعة من عز الدين وذلك في حدود الدقيقة 29.دقائق قليلة بعدها سيتمكن المحليون من التعديل بعد خطأ مشترك بين المدافع سفيان أباش والحارس الحبيب.وهي النتيجة التي آل إليها الشوط الأول.
بداية الشوط الثاني كان للمدربين حيث عمد رشيد إلى تحصين الدفاع في حين دعم الزموريون الهجوم وكثفوا من حملاتهم الهجومية لكن براعة المدافع سعيد الزين وقف سدا منيعا وقطع جل الكرات.وخلال الدقيقة70من اللقاء اتيحت فرصة ذهبية للمحليين بعد تنفيذ ضربة خطأ مباشرة كادت تسكن الزاوية التسعين إلاأن التدخل الانتحاري لحارس عرين الوفاق أبقت الأمور على حالها.دقائق قليلة قبل نهاية المقابلة عرفت إهدار اللاعب الوفاقي لبحيح لكرة اللقاء والتي كادت ان تنزل كحمام بارد على المحليين حين سبقت فرحة التسجيل ادخال الكرة في الشباك ليقذفها وأمام استغراب الجميع خارج الشباك.ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بنتيجة التعادل.
كواليس اللقاء
تشرف وفاق تنجداد بحضور رئيس المجلس البلدي لتنجداد وهو حافز معنوي للاعبين.
دار اللقاء في اجواء رياضية عالية.
رافق العديد من المحبين وفاق تنجداد في تنقله.
تلقى اللاعب عوينة و الحارس الحبيب إنذارهم الرابع وهذا يعني غيابهم امام نجاح مكناس إضافة إلى أجا عبد الرحيم وعبد الرزاق وبويشو.
قدم الزموريون اعتراضا تقنيا اعتقادا منهم بأن اللاعب باعلي رضوان محترف افريقي ثان بالوفاق.وهو ما أثار الضحك في صفوف التنجداديين.
ظهر اللاعب سعيد الزين بشكل لافت واستحق تشجيع الجماهير.وكذلك اللاعب أباش ومالك.إضافة طبعا للعملاق الحبيب السلالي.









تقرير:MEDDARROU
تصوير:MEDDARROU

Commentaires article
Commentaire N°1 Posté par : tinejdadsport Le 06 / 02 / 2010 à 11:26 Adresse IP: 196.206.82.245
بالمناسبة شكرا للجماهير التي كلفت نفسها عناء السفر الى الخميسات لمؤازرة فريقها.
و شكرا للصديق صاحب التقرير على المجهودات الدي قربنا من اجواء المباراة فتحية رياضية له و حظ اوفر للوفاق فيما تبقى من الدورات
Votre nom:
Votre E-mail:
Message:
code: 1+5=